أوبال للتجارة والخدمات
<< الرجوع لبيانات الشركة
نشاط الشركة
إتجهت شركة أوبال فى عام 2008 نحو العمل على إمداد السوق المصرى بمستلزمات الإنتاج الزراعى المتمثلة فى الأسمدة المتخصصة من خلال وكالتها لأكبر صرح فى مصر والشرق الأوسط وهو شركة / إيفر جرو للأسمدة المتخصصة والى تتميز بإنتاجها عالى الجودة من الأسمدة المركبة عالية البوتاسيوم وعالية الفسفور وكذلك الأسمدة المتوازنة .
; كما توسعت شركة أوبال فى وكالتها لعدد من كبرى الشركات العالمية النتخصصة فى إنتا ج محسنات التربة والمغذيات الورقية من العناصر الصغرى فكانت وكالة شركة أوبال لشركتين من كبرى الشركات الأسبانية فى ذلك المجال وهما شركة بروميسول الأسبانية وشركة سيباسا الأسبانية , وهما يتميزان بمنتجاتهما من المنشطات الطبيعية لنمو النبات من الأحماض الآمنية والطحالب البحرية . كما تنتج العناصر الغذائية المخلبة على أفضل مواد التخليب وبما يتناسب مع كل عنصر . وذلك بأفضل تقنيات تصنيع المغذيات الورقية والمنشطات الطبيعية فى العالم .
وإيمانا من شركة أوبال بتحسين الجودة وسلامة الغذاء كإستثمار للمستقبل , وأهمية حفظ المصادر الطبيعية و التنوع الوراثى فى البيئة الزراعية كضرورة للتنمية الزراعية المستدامة وكانت وكالة شركة أوبال مع شركة سيباسا الأسبانية المتخصصة فى مجال إنتاج المركبات المتخصصة فى المكافحة الحيوية و الطبيعية للمسيبات المرضية الفطرية والحشرية والتى تحظى بثقة وزارة البيئة الأسبانية والمزارعين فى أسبانيا وكذلك حصلت على أعلى درجات الجودة من المؤسسات الأوربية والأمريكية .
بيانات الشركة
: عنوان الإدارة
مكتب 3 برج (أ) دايموند مول - المحور المركزى - 6 أكتوبر - مصر
: التليفون
0238357841 - 0238357896
: الفاكس
0238376654
: الموبايل
01002186092
الموقع على الإنترنت