الزراعة تطلق 10 منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار مخفضة

الأحد 29 أكتوبر 2023 12:37 م
شارك الخبر
بيع بيض المائدة عبر منافذ وزارة الزراعة

أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، صباح اليوم، ١٠ منافذ متحركة إلى ٨ محافظات، محملة بأطباق بيض المائدة بسعر ١١٥ جنيها للطبق، للمساهمة في مبادرة الدولة لخفض الأسعار.

صالح: الوزارة مستمرة في ضخ كميات كبير ة من بيض المائدة عبر منافذها 

وقال سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة، أن ذلك يأتي تنفيذ لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بضخ كميات كبيرة من بيض المائدة مع الالتزام الكامل بالأسعار المعلنة وفقا لمبادرة خفض الأسعار، وضرورة أن يكون للوزارة دور إيجابي حقيقي ملموس في خفض الأسعار وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين بضخ كميات كبيرة من السلع والمنتجات الغذائية ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية ضمن مبادرة الوزارة خير مزارعنا لأهالينا.

مستشار وزير الزراعة : سعر كرتونة بيض المائدة 115 جنيه 

وتفقد صالح صباح اليوم، والدكتور حسن فولي رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي المنافذ المتحركة وعددها ١٠ منافذ قبل إطلاقها، لافتا إلى أن تلك المنافذ سيتوجه إلى محافظات: الإسكندرية، البحيرة، الغربية، كفر الشيخ، الدقهلية، القليوبية، الجيزة، القاهرة، لبيع بيض المائدة للمواطنين بسعر الكرتونة 115 جنيها، دون حلقات تسويقية لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع المحليات بالمحافظات، لتمركز السيارات في المناطق الأكثر كثافة والميادين العامة المزدحمة بالمواطنين.

وأكد صالح أن تلك المنافذ مستمرة في ضخ كميات كبيرة من بيض المائدة بشكل مستمر لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ولتحقيق توازن داخل الأسواق، مشيرا إلى أن الوزارة لديها 8 محطات لإنتاج بيض المائدة بإجمالي إنتاج 320 مليون بيضة سنويا.


أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية