تعيين د.ماهر أبوجبل مستشارا للعلاقات الخارجية باتحاد المهندسين الزراعيين العرب

الأحد 18 أغسطس 2024 10:40 م
شارك الخبر

قرر المهندس منيب أوبيري - الأمين العام لاتحاد المهندسين الزراعيين العرب - تعيين الدكتور ماهر محمد طه ابوجبل مستشارا لدى الأمين العام مكلف بالعلاقات الخارجية. 

كان الدكتور ماهر أبوجبل يشغل منصب مقرر اللجنة الدائمة للاستثمار في اتحاد المهندسين الزراعيين العرب، إلى أن صدر له قرار الأمين العام للاتحاد بتاريخ اليوم 18 أغسطس 2024 . 

وجاء القرار بمقتضى قرار إنشاء اتحاد المهندسين الزراعيين العرب، واستنادا لمواد النظام الأساسي وعلى أحكام النظام المالي لاتحاد المهندسين الزراعيين العرب، وبمقتضى محضر اجتماع المكتب التنفيذي الاستثنائي للاتحاد في دورته /91/ لعام 2024 المتضمن تكليف المهندس الزراعي العربي منيب أوبيري بمهام الأمين العام لاتحاد المهندسين الزراعيين العرب، وبناء على مقتضيات مصلحة الاتحاد قرر الأمين العام لاتحاد المهندسين الزراعيين العرب تعيين الدكتور ماهر أبوجيل - نقابة المهن الزراعية في جمهورية مصر العربية - لشغل منصب مستشار لدى الأمين العام مكلف بالعلاقات الخارجية. 

 


أضف تعليق


أخبار ذات علاقة

معيط: حلول فورية لأي مشاكل تواجه المستثمرين

معيط: حلول فورية لأي مشاكل تواجه المستثمرين

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أننا حريصون على الإسهام في تعزيز التعاون بين المستثمرين والمستثمرات العرب والأفارقة لإقامة مشروعات مشتركة في مصر؛ على نحو يسهم في جذب المزيد من ..

القائمة البريدية