مجازاة 6 موظفين بالوحدة الزراعية بأشمون لتسهيلهم التعدي على الأراضى الزراعية

الأربعاء 6 يوليو 2011 10:30 م
شارك الخبر


أصدر المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية قرارا بمجازاة 6 أشخاص من العاملين بالوحدة الزراعية بقرية البرانية التابعة لمركز أشمون منهم فنى التنظيم بالوحدة ومهندس حماية الأراضى بالوحدة، وذلك لمخالفتهم القواعد والأحكام المنصوص عليها بالقوانين واللوائح المعمول بها والإضرار بالمصلحة المالية للدولة.
تضمن القرار مجازاة كل من رجب عبد الفتاح فني تنظيم بالوحدة، وعادل عاشور محمود مهندس حماية الأراضي، ومحمود محمد محمود، وإبراهيم عبد الحليم مشرفي حوضي أم الوقان، وأم القبور، وذلك بخصم عشرة أيام من راتبهم.
كما شمل القرار أيضا مجازاة كل من سامى عبد الرحيم رئيس الوحدة الزراعية، وحسين محمد إبراهيم رئيس القسم الفني بالوحدة سابقا، وذلك بخصم خمسة أيام من راتبهم لتقاعسهم عن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فور استلامهم محاضر إثبات حالة تعد على الأرض الزراعية خاصة بكل من خالد عبد الهادي، وهاني فوزي عبد المجيد، وأحمد ماهر حسين مما أدي إلى تطور الأعمال المخالفة واستكمال أعمال البناء كذلك عدم الإبلاغ عن المخالفات فى مهدها منذ أن كانت تشوينات بالأرض الزراعية، مما ترتب عليه تطوير المخالفة وإهمال الإشراف والمتابعة على أعمال الفنيين والمشرفين.
تم إخطار الجهاز المركزي للمحاسبات حيال التعدى على الأرضى الزاعية بدون ترخيص وفقا للقانون والقرارات الوزارية المنظمة لذلك.



أضف تعليق


القائمة البريدية