نقيب الزراعيين يفتتح الدورة الـ 16 من معرض الوادي بالأقصر

الثلاثاء 14 مايو 2024 01:02 ص
شارك الخبر

افتتح د. سيد خليفة - نقيب الزراعيين - يرافقه اللواء على الشرابى نائبا عن محافظ الأقصر معرض الوادى لتقنيات الزراعة الحديثة بالأقصر. 

وقال  نقيب الزراعيين - على هامش افتتاحه للمعرض، إن معرض الوادي لتقنيات الزراعة يعد أهم وأضخم حدث زراعي في صعيد مصر، لما يمتع به من حضور قوي سنويا. 

وأوضح "خليفة" أن المعرض تشارك فيه عدد كبير من الشركات المحلية والعالمية المشهود بجودة منتجاتها الأمر الذي يمنح المعرض شهادة ثقة، ويؤكد احترافية فريق العمل الذي يسعى دائما لتقديم أحدث وأفضل المنتجات التي يمكن أن تساهم في زيادة إنتاجية المحاصيل الزراعية. 

وكد نقيب الزراعيين أن المعرض يعد أحد بمثابة حلقة الوصل بين منتجي مختلف المستلزمات الزراعية وبين المزارعين الأمر الذي يساهم في حصولهم على المنتجات بشكل مباشر بدون وجود أي حلقات وسيطة يمكن أن تتسبب في ارتفاع سعر المنتج.

خالد أمين: الجهات الرقابية تشارك في المعرض

وقال خالد أمين - المدير التنفيذي لشركة عالم الزراعة المنظمة للمعرض - إن الدورة الـ 16 من معرض الوادي لتقنيات الزراعة الحديثة، تشهد مشاركة فعالة من الجهات الرقابية المتخصصة في رقابة وفحص "المبيدات والأسمدة والبذور" لمراقبة كافة المنتجات المشاركة في المعرض والتأكد من مطابقتها للمواصفات وتسجيلها لدى الجهات المعنية بذلك.

110 شركة تشارك في معرض الوادي

يشارك في المعرض 110 شركة عالمية ومحلية، و70 زائر يمثلون 36 دولة، على مدار فعالياته التي تستمر حتى 16 مايو الجاري، حيث يستقبل ضيوفه من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء.

يستضيف المعرض مزارعي محافظات جنوب الوادى بداية من محافظة سوهاج، مرورا بقنا وأسوان والأقصر، عبر تنظيم رحلات سياحية مجانية لنقل الراغبين في حضور فعاليات المعرض والاطلاع على المنتجات التي تعرضها الشركات المشاركة

450 موزع لمستلزمات الإنتاج يشاركون في المعرض

ويشهد المعرض مشاركة  نحو 450 موزع لمستلزمات الإنتاج الزراعي.

كفر الزيات الراعي الرسمي لـ معرض الوادي

تأكيدا لأهمية المعرض فإن شركة كفر الزيات ترعي النسخة الـ 16 للمعرض .



البوم الصـــور

أضف تعليق


أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية